zip

زيدي تقدّم أساسيّات فصل الصيف لهذا العام – نظارات شمسيّة فائقة المرونة، ملابس سباحة واقيةمن الأشعة فوق البنفسجيّة بمعدّل 80، مناشف شاطئ سريعة الجفاف. 

مجموعة زيدي الصيفيّة تمزج بين عمليّة الاستخدام وأناقة التصاميم 

كلّ ما نحتاجه في فصل الصيف هو التغلّب على الحرّ، ولعلّ الطريقة الأفضل لتجنّب الأجواء الحارقة هي مجموعة زيدي الصيفيّة بتصاميمها الجديدة والأساسيّة التي تشمل نظارات شمسيّة فائقة المرونة تكاد تكون غير قابلة للكسر، وملابس سباحة واقية من الأشعة فوق البنفسجيّة بمعدّل 80 مثل ثياب السباحة والسراويل القصيرة المناسبة للأطفال على اختلاف أعمارهم، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المناشف سريعة الجفاف التي تتميّز بألوانها الزاهية ونقوشها الملوّنة.

حلّ فصل الصيف والأيام المشمسة ومتعة الأنشطة المائيّة أصبحت على الأبواب. لذلك، وحرصًا على ضمان استعداد الأطفال بالشكل المناسب للاستمتاع بأجواء الصيف الحافلة، تقدّم مجموعة زيدي تصاميم تشكّل أساسيّات لفصل الصيف توفّر من خلالها حلولاً مميّزة لكافة الأنشطة والمغامرات الصيفيّة التي تقام في الهواء الطلق. وتبرز زيدي بشكل كبير كونها علامة تجاريّة تتماشى مع مختلف صيحات الموضة الموسميّة فترتكز على أهميّة معايير الاستخدام العملي والأسعار المدروسة والتكاليف المعقولة مع ضمان أناقة التصاميم لتلبية كافة احتياجات أفراد العائلة، بالإضافة إلى الطابع العملي لهذه المجموعة الجديدة الذي يوفّر ملابس أساسيّة للأطفال بكافة فئاتهم العمريّة، من الرضّع حديثي الولادة إلى الأطفال أكبر سنًا، فقد صُمّمت هذه الملابس المميّزة والفريدة من نوعها لتواكب وتيرة الحياة اليوميّة الحافلة وتضمن راحة الأطفال وأناقتهم في آنٍ معًا.

ومن خلال تقديم مجموعة تعبّر عن شخصيات الأطفال المختلفة، تدعو علامة زيدي التجاريّة صغار السن إلى الاستمتاع بفصل الصيف بمزيجٍ من الألوان الزاهية والمتناسقة في أجواء طبيعيّة صافية يُعتبر الماء فيها هو ميزةً أساسيّةً تبعث البهجة والمرح اللذان يتميّز بهما فصل الصيف.

Comments are closed.