استمتع بالنكهات الإسكندنافية في مطعم إيكيا وسوق الطعام السويدي!

ارتقِ باجتماعات الأعمال مع البوفيه الأسبوعي الحصري والخاص بالشركات. مع قوائم طعام تبدأ من 99 ريال قطري للشخص الواحد، أو 129 ريال قطري، استمتع بوليمة مصممة لإرضاء جميع الأذواق والمثالية للمجموعات التي تزيد عن 30 شخصاً. يضمن الحجز المسبق تجربة خالية من المتاعب.

تجربة طعام استثنائية تنتظرك في مطعم إيكيا، حيث تروي كل قضمة قصة سويدية. يتميّز طبقنا الرئيسي، المكرونة بالبشاميل، بالنكهات المميزة وبسعر 25 ريال قطري فقط، هو حتماً سيخطف حواسك بكل لقمة كريمية.

لا تفوّت عروض سوق الطعام السويدي المذهلة هذا الشهر! من 13 إلى 31 يوليو، سيحصل أعضاء تطبيق بلو على استرداد نقدي يصل إلى 10% على جميع المشتريات. قم بشراء كل المنتجات السويدية الأصيلة التي تحبها واجمع المكافآت أثناء التسوق في دوحة فستيفال سيتي.

اختبر الراحة مع متجرنا الإلكتروني الذي يقدم أسعارًا خاصة على جميع المنتجات وخدمة توصيل مجانية في جميع أنحاء الدوحة، قطر. سواء كنت تتوق إلى كرات اللحم السويدية أو تحتاج إلى أثاث منزلي اسكندنافي، فإن متجر إيكيا الإلكتروني يوصل لك كل طلباتك إلى باب منزلك.

قم بزيارة ايكيا في دوحة فستيفال سيتي اليوم لتتذوق المطبخ السويدي في كل طبق ومنتج وتتلذّذ بمزيجه الرائع من النكهات. سواء كنت تتناول الطعام عندنا أو تتسوق عبر الإنترنت، لا تفوّت الجودة العالية والأسعار المعقولة ومميزات السويد التي لا تُضاهى والتي لا تجدها سوى لدى إيكيا.

Comments are closed.